19 Dec 2019
315

شركة بالكو تنظم "رحلة أمجاد الماضي" في بلاد الأندلس

شركة بالكو تنظم "رحلة أمجاد الماضي" في بلاد الأندلس

اختتمت شركة بالكو للاستيراد والتوزيع بالشراكة مع شركة كيمبرلي كلارك العالمية رحلة ترفيهية لتجارها المميزين إلى منطقة الأندلس وكافة مناطق جنوب إسبانيا، وجاء ذلك خلال حملة أطلقتها بالكو لتجارها بعنوان "رحلة أمجاد الماضي". ويأتي ذلك ضمن إطار خطة الشركة لتطوير العلاقة مع تجارها.

شارك في الرحلة هذا العام نخبة من التجار المميزين الذين قاموا بقضاء ثمانية أيام في بلاد الأندلس، قاموا فيها بالتجوال والتعرف على العديد من المعالم الحضارية كقصر الحمراء ومسجد قرطبة الكبير وقصر المورق في مدينة اشبيلية، مروراً بأجمل سواحل أوروبا على شاطيء الشمس في مدينة ملقا وكذلك التعرف على معالم مدينة ماربيّا الساحرة بمباينها القديمة وميناؤها الفخم الذي ترسو فيه أجمل اليخوت.

وتعتبر هذه الرحلة من النشاطات المميزة التي تقوم بها الشركة كل عام لتكون حافزاً لتجارها، حيث أن هذه النشاطات من شأنها العمل على تقوية روابط التعاون بين الشركة وزبائنها باعتبارها واحدة من كبرى شركات الوطن. وذكر الرئيس التنفيذي لشركة بالكو السيد هاني زعرور أن الرحلة تأتي في إطار السياسة التي تعتمدها الشركة لتشجيع التُجار حيث أنها تجسد تجربة رائعة نحرص على تعزيزها لإبراز امتنانا وتقديرنا للدور الذي يقومون به في الترويج للمُنتجات التي نُسوقها.

بدورهم شكر التُجار إدارة شركة بالكو على اهتمامها وتنظيمها لمثل هذه الرحلات الترفيهية، التي من شأنها تقوية العلاقات التعاونية بينهم وبين الشركة وتقوية العلاقات الاجتماعية من خلال تعارف التجار والموظفين على بعضهم البعض.

شركة بالكو للإستيراد والتوزيع تعتبر من الشركات الفريدة في السوق الفلسطيني التي تعتمد توزيع ماركات عالمية هي الأفضل ضمن فئاتها ومنها شركة كيمبرلي كلارك العالمية والمالكة للعديد من العلامات التجارية المعروفة مثل هاجيز، كلينيكس، كوتكس، موليت وغيرها، وشركة ريكيت بنكيزر العالمية التي تملك العديد من العلامات التجارية المعروفة مثل ايرويك، فينيش، ديتول، فانيش، هاربيك وغيرها وشركة زوبيلا الايطالية المالكة لعلامة سبيرا صاحبة المنتجات المتخصصة في مكافحة الحشرات الطائرة والزاحفة، بالاضافة للعلامة التجارية التي تعود ملكيتها لبالكو والتي تختص بالسلع الغذائية مثل أرز بوندي شيف.